recent
أحدث المواضيع

الأخفاء القسرى جريمة فى حق مصر ؟؟


الأخفاء القسرى جريمة ترتكب فى حق مصر 

كتب : محمد سعاده 

ألى متى سيظل الشعب المصرى رهينه فى يد حكامه ؟ الم يأن الوقت للخلاص من هذا القمع والبطش الذى يمارس على المصريين بدون أى ذنب أرتكبوه !! لماذا كل هذا الأنتقام من شعب لم يريد الا أن يشعر بأنسانيته ووجوده , ماهو الذنب الذى فعله أبناء الشعب المصرى لينكل بهم كل هذا التنكيل ؟

أخفاء قسرى !!!

عبد الرحمن شعبان البرادعى .. طالب جامعى فى السنه الأخيره .. كلية الأداب قسم دراسات أسلاميه .. متزوج وأب لثلاثه أطفال حفصه وعمر وجويريه .. كل مشكلته أنه كان بيساعد المحتاجين شاب متدين وعلى خلق وكان أمام مسجد . عبد الرحمن أعتقل بواسطة الأمن الوطنى يوم 1\ 4\2019 هو راجع من شغله ومنذ هذا التاريخ وهو مخفى قسريا ولم يستطيع أحد من أهله أو ذويه معرفة مصيره حتى كتابة هذا المنشور ولم يعلن عن وجوده فى أى نيابه على الرغم من محاولات أهله المستمره بالبحث والسؤال عنه فى شتى الاقسام والنيابات ؟

يقول والده لم نترك بابا" الا طرقناه فى سبيل معرفة مكان عبد الرحمن ويصف حال والدته منذ غياب عبدالرحمن بأنها أصبحت تعانى بشكل مباشر من جراء عدم معرفة ما يحدث مع أبنها المخطوف منذ ما يقارب من ثلاث سنوات من دون أن تدرى أين هو وماذا يحدث معه . ويستطرد والده قائلأ لقد ترك بعد الرحمن زوجته وهى حامل فى شهورها الاخيره ووضعت أبنته جويريه الذى لم يراها . 

ما هو مصير المخفيين قسريا ؟؟

ومن هنا وجب علينا جميعا وعلى مصرى أن يتسائل ما هومصير هؤلاء الشباب الذين يقدر بعشرات الألاف بحسب تقاير المنظمات والمؤسسات الحقوقيه ولماذا ينكل بهم كل هذا التنكيل ؟ ومتى يتوقف هذا السيناريو المرعب فى حق المصريين ؟ . كل هذه أساله لا توجد لها أجابات ؟

google-playkhamsatmostaqltradent